بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 7 يونيو 2015

حظك اليوم الاربعاء 10-06-2015 شاهد برجك

برج الحمل إن هذا اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط، أو يحرك حدث ما مشاعرك. حاول أن تتناغم مع الأجواء ولا توجه انتقادات إلى الآخر، ولا تمارس ضغوطاً نفسية أو تحدد مهلاً، وإلا خسرت من تحب.مهنياً:حاول أن تسيطر على أعمالك كما تريد ولا تسمح لأحد أن يتدخل بشؤونك عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي كلمة تسمعها من الحبيب.





برج الثور
معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد الصعوبات التي أقلقتك أخيراً. لا تحرج الشريك بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. حاول أن تتقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه. هو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك. مهنياً:لا تعتمد على الحظ اعتمد على مقدرتك بالعمل عاطفياً:احذر من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه.





برج الجوزاء
قرارات مهمّة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. مهنياً:حاول أن تستفيد من طاقتك التى تتمتع بها اليوم في أداء مهامك عاطفياً:تعاون بطريقة ايجابية مع الحبيب.





برج السرطان
قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم والتوتر بسبب مجموعة من القرارات عاطفياً:عليك أن تحترم قرارات الحبيب وان تسانده بها.






برج الاسد
تستعدي ذكريات وأوقاتاً ماضية، وتقارن بين أوضاع حالية وما حصل معك. تميل إلى فرض الشروط المادية، إلا أنك تؤمن بنجاحك وتطورك ويطرأ ما يجعلك متفائلاً على الصعيد المادي. تحاول التقرب من الشريك وتقرر معه القيام برحلة استجمام خارج البلاد. مهنياً:عليك أن تغير من طريقة تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية تشهد تطورات ايجابية.






برج العذراء
عليك أن تستفيد من دروس الماضي، وتأخذ منها بعض العِبَر التي ستكون منارة تضيء دربك للمستقبل. علاقة قديمة ترخي بظلالها مجدداً، فإذا لم تكن مستعداً عليك حسم الأمور سريعاً ونهائياً. مهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويكون حليفك حاول أن تستفد منه عاطفياً:تلاحظ بعض التغيرات في تصرفات الحبيب.




برج الميزان
حين تتعرض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تأخذ فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر. لا تستسلم لرغبات الشريك، وخصوصاً أن تلبية طلباته ستفتح عليك أبواباً عديدة لن تتمكن من إقفالها بسهولة. مهنياً:تتخذ حياتك المهنية طريق جديد عاطفياً:مازلت لا تعرف ما الذى سيرضي الحبيب.



برج العقرب
تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك. مهنياً:لا تتصرف بطيش وتأنى في اتخاذ قراراتك عاطفياً:قلبك معلق بالحبيب ولا تقدر على بعده.






برج القوس
تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. مهنياً:يوم جيد على مستوى العمل وتشعر بالرضى خلاله عاطفياً:تلعب دور مهم في حياة الحبيب وتؤثر به.





برج الجدي
قد تجد صعوبة في مواصلة ما بدأته في السابق. أساليبك الجديدة مهمة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل، وبات البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوباً بإلحاح. لا تستسلم للغيرة القاتلة، فهي مقبرة لأي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأسسها. مهنياً:تحصل على النتائج التى تريدها في العمل عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب.





برج الدلو
تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه. أجواء متوترة مع الشريك خلال هذه الفترة، ولعل الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرر. :مهنياً:تزدهر أعمالك في الفترة القادمة عاطفياً:تحاول أن تتقرب من أحد الأشخاص وتعجبك شخصيته.




برج الحوت
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، وذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما فترة بسبب تدخلات الآخرين. مهنياً:كن حذراً من منافسيك بالعمل عاطفياً:عبر عن مشاعرك تجاه الحبيب دون تردد