بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 6 مايو 2015

برجك هذا الاسبوع من الجمعة 8 الى الخميس 14 أيار/ مايو 2015

ح
 أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل تاريخ الاول من شهر أيار (مايو) انتقال كوكب عطارد الى برج الجوزاء ويعتبر عطارد الكوكب الحاكم لبرج الجوزاء  ما يعني انك ستحقق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل ملموس بعد ان تأخّرت قليلاً الشهر الماضي. أدعوك الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا. هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية، مهما كان عملك او جنسك ومجال اختصاصك كذلك تسجل الاجواء الفلكية انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي لتكون الاجواء المسيطرة على الابراج ال 12 هوائية يامتياز استثنائية بحظوظها الدسمة ,  إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه  إطلالة نافذة النافذة، المسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها. جاهد للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية. اتبع نظامًا مختلفًا أو تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما.

برجك هذا الاسبوع / الحمل / (May - 2015)

(Mar 21 - Apr 20)
مهنيًّا:كن متأنياًولا تقدم على اية مغامرة وانتبه من تضليل او اغراء كاذب  تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أوتسوية واضحة اونتيجة حاسمة لأمر معيّن. بحيث يلف الهدوء والركود أجواء هذا الاسبوع الأمر الذي يمنع حصول التطوّرات الكبيرة  تراوح أعمالك مكانها مع احتمال حصول تراجع في المصالح أوالأرباح إذا ما أصررت على القيام بأيّ نشاط لذلك لا تستعجل أمراً ولا تراهن على المصادفات. وبالتأكيد أنا لا أنصح لك اتخاذ المبادرة ولا مباشرة أي مشروع لا داعي إلى إثارة الحساسيات لأنك قد تفاجأ بنفسك وحيدًا، ما يدفعك الى الشعور بالانقباض والكآبة.
عاطفيًّا:إنّه أسبوع رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك. تميل الى اللقاءات الرومانسية والدافئة لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا.
برجك هذا الاسبوع / الثور / (May - 2015)

(Apr 20 - May 20)
مهنياً: يحالفك الحظ وتتاح لك فرص استثنائية ما يعزز ثقتك بالنفس كي تتحدى الحواجز والعراقيل لتطل على اسبوع  متعدد الاهتمامات وكثير الاعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات، لكنك تتوصل بقدراتك الشخصية الى انجاز اعمالك بتفوق وبالسرعة القصوى.
عاطفيًا: وجود كوكب الحب في مواجهة مع برجك يجعلك تشتكي من لا مبالاة تزعجك وترتاب من تصرفات الحبيب  ويخفف من الوهج العاطفي  ويحمل تموجات كثيرة ويخيم عليه جو بعيد كل البعد عن الرومنسية لن يكون الوضع سهلا  ويجعلك تراوح مكانك وتبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك في الشأن الخاص الذي تهمله قليلاًأو يهملك!

برجك هذا الاسبوع / الجوزاء / (May - 2015)

(May 21 - Jun 20)
مهنياً: دخول المريخ الى الحوت يجعلك متوترا ويسبب لك شعورا بعدم الامان لكن بداية الاسبوع تسجل قمرا في برج الميزان الصديق فتتغير الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحرّكك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الازمات، توصلاً الى الحلول الجذرية. تتسرّع بكلام أو تصرّف وتواجه منتقدين، لكنك تحصل على ما تريد.
عاطفياً: تبتسم لك العواطف ما يجعل التقارب مع الشريك اكثر فعالية قد يجمعكما هدفا واحدا إعلان عن حب أو زواج  اذ ان ـكوكب الحب  فيالدلو     يرعي عواطفك ويعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حبّ تستأثر اهتمامك. تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، ان هذا الاسبوع بمجمله يحمل مفاجآت عاطفية في غاية الاهمية وقد تغير مصيرهم.
برجك هذا الاسبوع / السرطان / (May - 2015)

(Jun 21 - Jul 22)

مهنيا:تستاء من تصرف يزعجك وتشعر بعجز امام بعض الطروف بحيث تواجه التحديات  والمعاكسات الفلكية التي تطالك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية,أدعوك للاستراحة راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك, لا تجازف. تكثر المسؤوليات تحنب الجدال العقيم الذي لا ينفع الا لاثارة غضبك  فأنت تفتقد للحماسة والحيوية  فلا تتطوّع ولا تقدم  خدماتك  لأعمال  صعبة  ولا توقع على وثائق تحت وطأة الانفعال  
عاطفياً: يولد لك الوضع العاطفي بعض الشكوك فقد تعرف احتكاكات وقد يفسخ بعض مواليد السرطان خطوبة او علاقة عاطفية  او ‏قد تعيدالنظرفي علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوكوعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدقعواطف الشريك اتجاهك حاذر حتى لا تتسبب بخلافات عميقة مع من تحب ولا تصغإلى النميمة والإشاعات،بل حاول أن تفهم الحقيقة من فم الإنسانالمعني مباشرة. 
جك هذا الاسبوع / الاسد / (May - 2015)

(Jul 23 - Aug 22)

مهنياً: تطل على ارتياح زتجديد ودورة فلكية تحمل اليك الحلول ونقلاب لم تتوقعه يدخل المريخ الحوت فيضيء حياتك كما يعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من اولوياتك كما ان وجود القمر في برج  الميزان يجعل أفكاركلامعةومتفائلاًفتسعىجاهداًلتقديمالأفضل.تكون الاعمال سهلة ربما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدّم.
عاطفياً: مطلوب منك التروي والهدوء على الصعيد الشخصي وعد استفزاز الحبيب اذ ان تجمع كواكب في مواجهة برجك قد يعني توترا بحيث تسكنكرغباتمتصارعةوسوء تفاهم قد يتحول الى صراع او انفصال  تصرف بهدوء  و تأزم  المسائل البسيطة كي لا تخلق  بينك وبين الحبيب شرخاً كبيراً يسيء الى رابط الثقة بينكما. تعيش لحظات صعبة كن شديد اللطافة والمرونة إذا أردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.

برجك هذا الاسبوع / العذراء / (May - 2015)

(Aug 23 - Sep 22)

مهنياً: تعاني من بعض الضبابية في هذا الاسبوع الذي يفرض عليك شروطه ويولد الازعاجات ويعرضك لاستفزاز البعض كما تلاحظ عزيزي العذراء ان الحظوظتتراجععندعمك،بعدمراحلطوالمنالأبوابالمفتوحة،وتخضعلضغطكبيروتواجهبعضالعراقيل. وضّح كلامك  حافظ على هدوئك وانتظام عملك باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات لا تتراجع ثابر واسع الى بعض التحالفات لن ينفعك الموقف العدائي بل المرن والمنطقي.
عاطفياً: يتطلب منك هذا الاسبوع العناية والاهتمام والتروي وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار قد تشعر بالحزن او تخطىء بالتحمس لاحد الاشخاص كما ان كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه. وتشدد على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم الخلافات لتصل الى حد القطيعة كن موضوعياً ولطيفاً جداً.

برجك هذا الاسبوع / العقرب / (May - 2015)

(Oct 23 - Nov 21)

مهنياً:وجود كوكبين في الدلو والقمر في الميزان لا يسهل عليك الامور بل يجعلك متسرعا في ردات فعلك ومستنفرا وميالا اللا التطرف والمبالغات وتصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد،ما يسمم الاجواء او يهدد بأزمة في حياتك المهنية تطرأ امور غير متوقعة وتتراكم الصعوباتاحذرك ان التحدي والاستفزاز لا يسويان الاوضاع   ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريباً، والتي تبدّل الأجواء نهائياً نحو الأفضل.
عاطفياً: انقباض عاطفيكما في الشؤون المهنية كذلك في الأوضاع العاطفية  وجود الزهرة في مواجهة برجك  يجعلك مزاجيا  ويولد بعض الاحتكاكات او يثير بعض المشاكل الماضية تشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي ، فتصبح اكثر ميلا الى توجيه الانتقادات والملاحظات التي قد تجرح الاخر او تبعده عنك.
رجك هذا الاسبوع / القوس / (May - 2015)

(Nov 22 - Dec 21)

مهنياً: يدخل المريخ الى الحوت لكي يعاكس برجك ويعرقل بعض الخطوات لكن الاوضاع المالية  تبقى جيدة وقد تتاح لك فرص مادية مميزة كما ان وجود القمر في الميزان يعدك بارباح او استثمارات او عمل جديد او عقد مثمر انه أسبوع رقيق يجلب إليك الحظ  فتتقدّم بخطى واثقة تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها.
عاطفياً:يغمرك كوكب الحب بلطفه وحنانه  ويبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بافراح وعن تودد ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة.تتمتع بعذوبة كبيرة وقد تعرف حبا جارفا  تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الاعجاب والصداقة.

برجك هذا الاسبوع / الجدي / (May - 2015)

(Dec 22 - Jan 19)

مهنياً: تجتاز هذا الاسبوع دورة فلكية ايجابية على كل الاصعدة فكوكب المريخ يدخل موقعا جيدا فيهبك اشعاعات ايجابية لكي تبني للمستقبل بارتياح تتبلور اعمالك وتحصل على نتائج مشجعة جدا فتسير في خط جديد مليء بالحيوية والاندفاع وتفخر بنفسك وتتالق في كل الميادين الشخصية والاجتماعية والمهنية تقفز فوق الحواجز وتتوجه نحو اهدافك منتصرا فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبراً يسعدك يسجّل ربحاً مادياً أو تنال جائزة على غير انتظار.
عاطفياً: ان انتقال الزهرة  الى الدلو يشوش عليك العلاقات ويسجعلك متأففاً يخفف من الوهج العاطفي الذي نعمت به مؤخرا تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفكوقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر تطوراتمهمة تدفعك إلى الانشغال عن الحبيب  فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفهالأناني. ليس الوضع سلبيًالكنه بالتأكيدلا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيبسيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباًومتملكاً.
برجك هذا الاسبوع / الدلو / (May - 2015)
(Jan 20 - Feb 18)

مهنياً: طوالع فلكية ممتازة  مليئة  بالتشويق مع انتقال المريخ الى الحوت فيخف الضغط وتهدأ الامور بعد ما انتقل المريخ من برجك ولم يعد معاكسا لكوكب المشتري في الاسد فتشعر بتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. لا تفوت الفرص، بل استغنمها في الوقت المناسب ووّظف كل طاقتك لإحراز النتائج التي تريد.
عاطفياً: تطل على فترة واعدة فالعواطف تزين ايامك وتحمل اليك لقاء مهما ومذهلا  تكثر الحركة في حياتك الشخصية وتستمر اجتماعياتك صاخبة كما قصصك العاطفية الزهرة  يتنقل في برجك  ما قد يعني عشقاً كبيراً وحماسة لا توصف باتجاه أحد الأشخاص ، ومواعيد كثيرة تتشعّب وتتضارب في بعض الأحيان.
برجك هذا الاسبوع / الحوت / (May - 2015)
(Feb 19 - Mar 20)
مهنياً:كن حذرا خلال هذه الفترة التي تجعلك تواجه تأثيرات كوكب المريخ الصعبة فلا تغامر في مجالات دقيقة ولا تجازف في اي عمل حتى تتفادى المشاكل والحوادث اتخذ موقفا حياديا اذا شعرت باهتزاز الاستقرار حولك او استشراء الفوضى ان  الجوّ مشحون  حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك  وعدم المغامرة او المجازفة في أي مجال حاول ان تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة بدون خسائر فالجو مشحون في العمل كما في المنزل.
عاطفياً: في الحياة الشخصية كما الحياة المهنية قد يكون الحوار مع الطرف الاخر جافا وعقيما وقد تعيش حالة من التردد واللاستقرار بسبب معاكسة كوكب الزهرة من الدلو  ويسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.