الخميس، 14 مايو، 2015

برجك اليوم 19-05-2015



الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الأمور التى لا تحتمل التأجيل يجب أن تتعاملي معها اليوم عاطفياً:أعطي قرارك بشكل نهائي ولا تدعي الحبيب ينتظر أكثر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أوضاعك في أفضل حال والأمور في تحسن مستمر عاطفياً:عليك أن تكون أنت المبادر الى المصالحة مع الحبيب.




الثور (21 نيسان – 20 أيار)

المرأة من برج الثور مهنياً:تشعري بالقلق بشأن مستقبلك المهني ومدى قدرتك على الإستمرار عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك فلا تخافي من الظروف المحيطة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تشعر أنك بدأت تدخل في فترة صعبة عليك ان تتحلى بالصبر عاطفياً:التز بوعودك للحبيب ولا تتخلى عنها.


الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تبحثي عن عمل جديد وتريدي تغيير مهنتك عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتعلقك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تمر بيوم هادئ فالأمور تسير كما تريد دون مشاكل عاطفياً:احذر فقد تحدث اليوم مناوشة بينك و بين الحبيب.



السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

المرأة من برج السرطان مهنياً:تبدئي اليوم تنفيذ مشروع جديد مع زملائك في العمل عاطفياً:مشكلتك أنك تقعي في حب الشخص الغير مناسب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تجد نفسك اليوم أمام الكثير من التحديات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:عليك أن تتخذ موقف حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.


الاسد (21 تموز – 20 آب)

المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تضعي ثقتك بكل الأشخاص المحيطين بحولك اليوم عاطفياً:أخيراً تشعري أنك تصلي الى تفاهم مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور الايجابية لصالحك اليوم في العمل عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة جديده ولا تكن قاسياً.




العذراء (21 آب – 20 أيلول)

المرأة من برج العذراء مهنياً:ابقى في عملك ومجالك إن كنتي تشعري أنه المضمون عاطفياً:لا تقلقي الحبيب بشكوكك ان كنت لست متأكده منها. الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر اليوم بالتعب و الإرهاق حاول ان تستريح وأن تأخذ إجازة من عملك عاطفياً:لا تقدم المزيد من التنازلات فقط لارضاء من تحب.


الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

:المرأة من برج الميزان مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم حاولي الاستفادة منها عاطفياً:حاولي أن تنسي أخطاء الماضي و أن تبدئي من جديد مع الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعاني اليوم من الكثير من الضغوطات ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:التزك بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منها.





العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)


المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تبوحي بأفكارك أمام أحد وحافظي على سرية المعلومات عاطفياً:لديك الكثير من المشاكل مع الحبيب ولا تعرفي كيف تتجاوزينها.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تباشر أعمالك بشكل مبكر لتنتهي منها عاطفياً:لا تستاء من تدخلات الحبيب فهو يقلق عليك.



القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تنظمي أمورك لتكوني أكثر فاعلية عاطفياً:لديك أكثر من معجب فلم لا تعطيهم المجال و الفرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن متفائلا ولا تنظر الى الأمور بطريقة متشائمة عاطفياً:تقضي الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.


الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

المرأة من برج الجدي مهنياً:اثبتي على رأي واحد وتغيري من رأيك كثيراً عاطفياً:سهام الحب أصابتك وأدخلت السرور الى قلبك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز على كافة التفاصيل ولا تهمل شئ منها عاطفياً:لا تستفز الحبيب بطريقة كلامك.


الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

المرأة من برج الدلو مهنياً:العمل هو كل ما يشغل بالك ولا تفكري بشئ آخر عاطفياً:الحبيب يعني لك الكثير وتفكر به كثيراً. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو الأعمال ضاغطه عليك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:الفرصة متاحه لك اليوم لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.



الحوت (21 شباط – 20 آذار)

المرأة من برج الحوت مهنياً:تحملي أخطائك بنفسك ولا تلقي اللوم على الآخرين عاطفياً:تأكدي من مشاعرك قبل أن تعترفي للحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن حذراً فيما يتعلق بأوضاعك المالية واستثماراتك عاطفياً:واجه الحببيب بشكوكك ولا تكن خجولاً.