الخميس، 14 مايو، 2015

حظك اليوم الاحد17-5-2015 , حقيقة الابراج



حظك اليوم الاحد17-5-2015 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو17 ابراج المكتوب 2015 الابراج اليومية 2015


برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تنسى لليوم خلافاتك مع زملاء العمل وأن تعمل معهم لتحقيق مصالح الشركة عاطفياً:تناقش اليوم قضايا مهمة مع الحبيب حول مستقبل علاقتكما.



برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تعيش اليوم أجواء متوترة في العمل اليوم فالكل يعترض على إقتراحاتك وتحاول أن تواجه الكل بها عاطفياً:عليك أن تثق بالحبيب أكثر وأن لا تدع الشك يدخل قلبك.



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تسعى اليوم الى أن تستعيد مصداقيتك في العمل وتثبت قدرتك على إتمام المهام المطلوبة عاطفياً:لديك فرص كثيرة للقاء عاطفي قد يكون لعلاقتكما مستقبل مزدهر.






برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تستلم اليوم منصب جديد في العمل يضيف لك الكثير من الخبرة عاطفياً:تعرف أكثر على فكر الحبيب وطريقة تعاطيه مع الأمور ولا تنظر فقد الى المظهر.




برج الاسد(21 تموز - 20 آب)


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تخوض تجربة جديدة من نوعها في العمل ولكنك تجد لها حلولاً سريعة عاطفياً:عليك أن تراعي ظروف الحبيب التى يمر بها حالياً وأن تقف الى جانبه دون أن تشتكي منه.







برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مرهق تشعر من خلاله بالتعب و الرغبة في أخذ إجازة للإسترخاء عاطفياً:عليك ان تكون أقوى من التحديات التى تقف في طريقك مع الحبيب.





برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتواصل مع زملاء العمل بطريقة أكثر إحترافية كي تعرف كيف توصل وجهة نظرك الصحيحة عاطفياً:تخوض الكثير من النقاشات اليوم مع الشريك حول مواضيع مالية.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حياتك العملية تمر بتغيير عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع هذا التغيير فقد تكون الأوضاع لصالحك عاطفياً:عليك أن تحمي الحبيب من طيشه وأن لا تتخلى عنه مهما كانت الظروف.




برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بوضع خطط عمل جديدة على أمل أن تزدهر أعمالك في الفترات اللاحقة عاطفياً:لا تيأس من فشل علاقة عاطفية فالأمل موجود وقد تجد حب جديد قريباً.



برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:إضبط أعصابك اليوم فقد تمر بيوم حافل بالمشاكل التى تتطلب منك أن تكون هادئاً عاطفياً:لا تدع خلافات في وجهات النظر أن تكون السبب في نشوب خلاف بينك وبين الحبيب.





برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تسير أعمالك اليوم بسلاسة وبسهولة فأنت اليوم تمر بيوم هادئ خالي من المشاكل عاطفياً:لا تنتظر أكثر خذ أنت المبادرة في مصارحة الحبيب بمشاعرك.


برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبحث اليوم
بالمسائل المادية للشركة وأن تحصر الأولويات عاطفياً:عليك أن تلتزم أكثر بمواعيدك مع الحبيب فقد لا يعطيك فرصة أخرى.