الأربعاء، 6 مايو، 2015

برجك اليوم الجمعه 15/5/2015 توقعات الابراج



برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
المرأة من برج الحمل مهنياً:يطلب منك الفلك اليوم أن تكوني أكثر انفتاحاً على التطورات الجديدة التى تحدث في نطاق عملك عاطفياً:تعرفي اليوم الكثير من اللقاءات الإستثنائية مع الحب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:بعض التغيرات قد تكون ضرورية لتتأقلم مع محيط عملك الجديد عاطفياً:يطلب منك الفلك أن تكون أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
المرأة من برج الثور مهنياً:يحالفك الحظ اليوم على كافة الأصعده فكل ما تقومي به ينقلب الى صالحك عاطفياً:تشعري بالحماسة الى تجربة
عاطفية جديدة .الرجل من برج الثور:مهنياً:لديك طموح كبير ودوافع عديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:الكثير من الأحداث العاطفية الغير متوقعة تطرأ على حياتك اليوم.



 برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحاولي اليوم تعزيز موقفك في العمل و دعمه بالأدلة عاطفياً:الكلام المعسول وحده لا يكفي الحبيب ينتظر الفعل منك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد تتاح لك الفرصة اليوم لمقابلة أشخاص مهمين حاول أن تستفيد من خبراتهم عاطفياً:تعيش الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.



برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
المرأة من برج السرطان مهنياً:جدول أعمالك مزدحم لليوم فالكثير من المواعيد والإجتماعات ستنعقد اليوم عاطفياً:تلعبي اليوم دور مهم في حياة الحبيب وفي جعله إتخاذ قرارات هامة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تضح لك اليوم الكثير من الأمور المهمة حول مستقبلك المهني عاطفياً:تعلم أنك لن تجد كل هذا الحب عند شخص آخر عليك أن تتمسك بالحبيب أكثر.



برج الاسد(21 تموز - 20 آب)
المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تعالجي اليوم الكثير من الأمور بطريقة هادئة دون أن تشعري بالتوتر والقلق عاطفياً:لا تتورطي في علاقات أنت تدركي أنها لن تنجح.الرجل من برج الأسد:مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق أهدافك التى تخطط لها ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:حاول أن تفاجئ الحبيب بشئ رومانسي وأن تدخل البهجة على علاقتك العاطفية.




برج العذراء (21 آب - 20 أيلول
المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً على أسرار العمل وإدراك سرية هذه المعلومات عاطفياً:الحبيب عاتب عليك خصصي له المزيد من الوقت.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الفرص محدوده خلال الفترة القادمة مما يتطلب منك أن تعرف كيف تتصرف بحكمة وأن تدير الأمور لصالحك عاطفياً:تفضل أن تكرس المزيد من الوقت للحبيب وتعطي أهمية أكثر لحياتك العاطفية.



برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
المرأة من برج الميزان مهنياً:تشعري بالإرتباك اليوم نتيجة تعاملك مع مسائل دقيقة تتطلب منك الكثير من الدقة والحكمة عاطفياً:إستشيري الحبيب واستمعي الى وجهة نظره فقد تجدي لديه الحلول المناسبة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم بسبب قدرتك على التعبير عن آرائك واقتراحاتك بحرية عاطفياً:مشكلتك أنك لا تدرك إحتياجات الحبيب مما يسبب التوتر لعلاقتك العاطفية.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتدخلي فيما لا يعنيكي ولا تهتمي الى الثرثرة التى تحصل من حولك عاطفياً:عليك أن تقومي بالمبادرة لتصحيح الأوضاع العاطفية بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تأخذ كافة الأمور على محمل شخصي عليك أن تغير من هذا الإسلوب لأنه سيتعبك في تعاملك مع الآخرين عاطفياً:عالج مشاكلك العاطفية بعيداً عن تدخلات الآخرين.




برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديري وقتك بطريقة إيجابية أكثر عاطفياً:كوني أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب وابتعدي عن الغموض.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحاول اليوم
التركيز على تحسين أوضاعك المادية وإعادة تقييم مصاريفك عاطفياً:علاقة حب قديمة تعود لتظهر من جديد.



برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
المرأة من برج الجدي مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في كل قراراتك فعليكي أن تستغلي هذه الفرصة عاطفياً:الفشل في علاقة سابقة لا يعني أن تبقي منعزلة افتحي قلبك للحب من جديد.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن حذراً اليوم
في تعاملك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية معهم عاطفياً:الحبيب يختلف عن الآخرين عليك أن تدرك هذه الحقيقة عند تعاملك معه.






برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني كثيرة التذمر واقلي نصائح رؤسائك في العمل عاطفياً:لم تعودي تعرفي حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب وتنتابك بعض الشكوك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تمر بفترة عصيبة وحالة من الجمود عليك أن تتحلى بالصبر أكثر كي تعرف كيف تخرج منها عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى فترة تبقى بها وحيداً بعيداً عن العلاقات العاطفية.




برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)
المرأة من برج الحوت مهنياً:تتحملي اليوم المزيد من المسؤوليات مما يزيد من الضغوطات على عاتقك عاطفياً:لا تسيئي الظن بالحبيب قبل أن تتأكدي من الشائعات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:نجاحاتك مستمره خلال هذه الفترة ولكنك بحاجه الى المزيد من الفرص عاطفياً:الحبيب يفتقد الى كلامك المعسول والى رومانسيتك عليك أن تشعر به أكثر