الاثنين، 4 مايو، 2015

حظك اليوم وتوقعات الابراج ليوم الثلاثاء 05/05/2015


برج الحمل

قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية. قد تشكك في نفسك وقدراتك في بعض الأحيان، تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت في الوسائل المادية التي توضع بتصرفك.

برج الثور
يتراجع مركور في برج القوس، فيدعوك الفلك الى الانضباط قليلاً وعدم الذهاب في مغامرات أبتداءً من الآن، من دون أن تراجع أوراقك ومستنداتك وجوزا سفرك. عليك أن تستفزّ الأحداث، وأن تساعد الحظّ بأعمال ومبادرات ومساع حثيثة.

برج الجوزاء
القمر الجديد في برج القوس يتزامن مع كسوف في البرج نفسه، ما يعني خطاً احمر ووضعاً قد يكون مربكاً وشراكة تنهزم وعقداً قد يتعثر. قد تباشر بعملية تنظيف في حياتك الشخصية، وربما تتلقى أخباراً مقلقة أو تعيش أحداثاً صاخبة.

برج السرطان
قد تطرأ تغييرات مربكة او تعيش مغامرات دقيقة. حاذر من الهوس والغيرة وحب التملك. تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميز، إذا كنت خالياً، أو تلتقي من تؤسس معه للمدى البعيد. تكون واثقاً بنفسك ومقبلاً على الدنيا بسعادة.

برج الاسد
يتحدث هذا اليوم عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين. بعض مواليد هذا البرج يواجهون حقيقة جديدة أو يتّجهون نحو حياة جديدة، وقد يتوصّلون إلى اتفاق مفيد جداً أو مفاوضات بشأن عقد ممتاز، أو يحصلون على تسوية لقضية كانت عالقة.

برج العذراء
أنصح لك عدم تغيير الاتجاهات، لأن الوقت غير مناسب. لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات. لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.

برج الميزان
مركور يبدأ بالتراجع في القوس، ما قد يولد بعض الإرباك على صعيد سفر محتمل او تحضيرات لمناسبة ما. قد تستعيد اوراقاً ماضية او تعود للامس للبحث عن تصحيح وتصويب.

برج العقرب
تعيش يوماً مُربكاً أو تقلق بشأن أحد الزملاء. لكن وعلى الرغم من كل ذلك، سيكون يوماً مهمّاً جدّاً، لأنّ الأضواء ستتسلّط عليك، وقد تنجح في الاختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ أو موقع أفضل.



برج القوس
مركور يبدأ بالتراجع في برجك وقد يسبب بعض السهو او الغلط او الالتباس. في حين أن القمر في العقرب يحذرك من توقيع عقود او الارتباط بجديد، ويطلب إليك الغياب قليلا عن الساحة.

برج الجدي
يبدأ مركور بالتراجع في القوس ما قد يؤثر في بعض الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها، بحيث تواجه بعض التأخير والتسويف. الأفضل أن تعمل ابتداء من اليوم بعيداً عن العيون والأنظار.

برج الدلو
القمر الجديد في برج القوس يتزامن مع كسوف قد يختبر صداقة لك. محطة مشرقة وإنجازات بارزة في حياتك المهنية، ذلك يعود إلى الجهد المضاعف الذي بذلته أخيراً. يستحسن أن توضح الصورة مع الشريك، لتكون المرحلة المقبلة بينكما أكثر إشراقاً من السابق.

برج الحوت
يبدأ مركور بالتراجع في برج الجدي، ويبدأ اليوم بضغوط جمّة، إذ يكون حافلاً بالمتاعب والأخطاء والجدال، لكن ذلك ينتهي سريعاً. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً.